منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   أقـــــرب شــــاعر (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2464)

محمد هني العويمري 12-10-2012 12:47 AM

ابشر بل غنايم كلها يابو توفيق

أبو توفيق 12-10-2012 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هني العويمري (المشاركة 14165)
ابشر بل غنايم كلها يابو توفيق

بيض الله وجهك عينت ابوبدر فرك وخلانا

أبو بدر العويمري 12-10-2012 01:03 AM


كان الفتايل شبها عود كبريت == مانته محصل في طريقك سلامه
أكرب حزامك قبل لسقيك حلتيت == والسم في ذيول العقارب علامه

أبو بدر العويمري 12-10-2012 01:11 AM

نرحب بالشاعر ابو هني وجميع المتواجدين
الحمدالله على السلامه

أبو توفيق 12-10-2012 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بدر العويمري (المشاركة 14167)
كان الفتايل شبها عود كبريت == مانته محصل في طريقك سلامه
أكرب حزامك قبل لسقيك حلتيت == والسم في ذيول العقارب علامه

ان عودت للشعر والقاف والبيت== حطيت في خد المطيه علامه
ابوبـدر يـدهن الـراس بالـزيت == ويومي براسه مثل راس النعامه
ههههههههههههههههههه

أبو بدر العويمري 12-10-2012 01:21 AM

ههههههههههههههههه

أبو توفيق 12-10-2012 01:22 AM

وين ابو هني ياشيخ لك شعبيه عندي وينك عن صفي امسك الصف لاعدمناك

أبو توفيق 12-10-2012 01:31 AM

صح النوم يابوبدر اصبحنا ياشيخ ههههههههههههههههههههه

أبو توفيق 12-10-2012 01:34 AM

تصبح على خير يابو بدروالجميع الصبح وصل والدوام ورانا والله يعين

أبو بدر العويمري 12-10-2012 01:40 AM



الله جمعنا بوقت من غير توقيت == أشوي وتوايق بريع الندامه
ولملعبه فيها جنون وعفاريت == ان ولعت قامت عليك القيامه


الساعة الآن 05:42 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010