![]() |
الله لايهنكم قصائد جزله ومبدعين
والنقد مايعيب القصيده ولاالشاعر مافيه احد كامل الكامل لله سبحانه استفدنا من النقد لمافيه من الصالح العام ماشالله عندنا نقاد فطاحله شعر نفتخربوجودهم لكم خالص تقديري |
يسسسسسسسلمو
|
شكرا لكم على القصيدة |
| الساعة الآن 05:27 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.