![]() |
أقـــــرب شــــاعر
والبداية عنده
|
هلا اخوي ابو بدر
|
اهلا وسهلاً نحن سعداء بتواجدك
|
ابشر يابو بدر حسب طلبك على الخاص واشكرك على الترقيه ووسام التميز
|
ان كان يابو بدر للنار شبيت== كلن على المشوار يكرب حزامه
وان كان يابوبدر للسم دسيت== كــلن على ماقيل ياكـل طعـامـه |
تسلم صح الله لسانك
|
صح بدنك والليل ياساري
|
عاشووووووووووووو الشعار
|
ياربع من عين الشاعر سالم بعد صباح الخير للجميع
|
اقتباس:
عاشت ايامك يابو هني من طول الغيبات جاب الغنايم |
| الساعة الآن 06:43 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.