![]() |
ماذا ستكتب على جدار الزمن ؟؟؟؟؟؟لعبة حلوووووووه
ماذا ستكتب على جدار الزمن ؟؟؟؟؟؟؟؟ تفضل وشارك ... أخواني وأخواتي أعضاء وادارة... (أعجبني العنوان ...) اعجبني ذلك الأحساس فيه ... تخيل نفسك تمضي وتسير في أحد الطرقات الخالية .. وصادفك ... جدار الزمن ... وأنت بيدك .. طباشير ... قلم خط عريض .. علبه صبغ "رش" أوأي شيء من هذا ... ولم يكن هنالك أحد بقربك ... أحببت أن تبدع... وتجعل .. لك ذكرى في هذا الجدار الصلب ..!! ماذا تكتب ؟؟!! أحبتي .. !! ! أتركوا لقلمكم الأبحار في عالمكم .. واجعلوه طيرا يجول في جنبات أحساسكم .. أن كانت .. كلمه.. أو.. كلمات .. أو.. نقاش .. أو .. تعبير .. أو.. مايجول بداخلك .. اتمنى أن أراها هنا .. معنا في هذا الأحساس .. وبكل حرية .. حرية تجعل من كلماتك مرجعا لكل من يقرائها .. والان أترك لكم المجال ... لتطيروا في عالمكم .. لاعدمت احساسكم ولطفكم .. تقبلووو تحيااااااتي ابووودااانه |
مشكووووووور ابو دانه على الموضوع
ابدء عس الله يعز الوطن ويعز الملك عبدالله |
انا بكتب طال عمرك حبيبتي هدووووووووووو
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
اكتب على جدار الزمن هم وحزان
وضروف مع تفكير وهموم حالي قلمي |
الله يعطيك العافيه ع النقل
|
انا بكتب..تقهرني الدنياء تغير الناس وهي ماتغير
|
مستحيل انساااااااااااك((H))
|
انتي عيووووووووووووووووووووني ياااااااااااااااااااااااااااااااااا((((هدووووووووو ))))
|
ان كان عندك للمودة قوانين عطني حقوق المعزة والصداقة
|
| الساعة الآن 08:24 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.