منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشعر الشعبي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   اقفت (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=651)

ابن عويمر 12-22-2010 12:54 AM

اقفت
 
ايليكم اول قصيده اضعها بين ايديكم

ياقشرحضي يوم اقفت ونا اقفيت=== يوم الوداع ويوم شد الرحايل

اسهر طوال الليل وناظـر البيت === ودمع القشرفوق الاعيان سايل

بس اتوجد بين وشلون ياليت=== سبت وليف الروح وافي الخصايل

عشرة عمروبحبهاصق انابليت=== فيها الوفاء طبع وكمال وجمايل

يسعدمساهاكل يوم به امسيت===الي بعدها الهم والليل طايل

عاشق المستحيل 12-22-2010 12:56 AM

صح السانك اخوى ابن عويمر

الاهنت وتقبل مرورى

ابن عويمر 12-22-2010 01:18 AM

عاشق المستحيل الله يعطيك العافيه وكل اشكرلك ع المرور

عبدالرحمن بن سعود 12-22-2010 01:27 AM

صح السانك

الله يعطيك العافيه

ولا تحرمنا من جديدك تاجدك المميز

تقبل تحيتي وتقديري

أبو عيسى 12-23-2010 08:28 AM

صح لساااااااانك الاهنت

سيف نجد 01-13-2011 03:27 PM

الله يعطيك العافيه

سيف نجد 01-13-2011 03:28 PM

http://store2.up-00.com/Dec10/w4q86124.gif

احساس قلبي 01-13-2011 08:09 PM

صح السانك ,’’’, ويعطيك العافيه .,,, على الاابيات ,,’’’’ وننتضر جديدك

عيسى محمد 01-13-2011 09:42 PM

ابن عويمر

صح الله السانك عدد بلا مدد
ابيات جميله ورائعه كروعة حضورك
ولكن في اخطاء املائيه ارجو تعديلها

تحيييييييياتي لك

اميرة الاحساس 04-21-2011 05:59 AM

صح لسسسسسسسسسسانك


الساعة الآن 03:13 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010