منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المسابقات و الألعاب (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   %شنو تقول للي في باالك % (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=9)

نايف 12-03-2010 11:17 PM

%شنو تقول للي في باالك %
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي في المنتدى

كل واحد يكتب شو يحب يقول حق الي في باله في نفس الوقت الي بيكتب فيه الرد
انا ببدأ اوكي

اقول:


يســعـــد صباحكم



ارجو التثبيت


عبدالرحمن بن سعود 12-04-2010 03:35 PM

اقول الله يجيب الي بالي

فهد العويمري 12-05-2010 02:23 PM

ان كان السنين الي مضلي مخاسير عس العوض في باقيات السنيني

ابودانه 12-05-2010 02:47 PM

اقوووووووووووووول له ياحبني لك

الشاطئ المهجور 12-06-2010 05:53 PM

يارب يا اللي تعلم السر والغيب

تفرج هموم اللي خذته الليالي

قلمي

بدر 12-18-2010 06:34 AM

الله يعطيك العافيه ع النقل

السبع المفترس 12-24-2010 09:08 PM

آفَتًقِدكْ ..!
وَحُشَة الفَقُدْ فَيِ الشِتَـآءْ , أصَعَبْ وأشَدْ وَطُـآءْة
.....فَـ بُرَودْة الطَقُسْ و بُروَدْة الغَيِـآبْ وَ بُروُدْة البُعَدْ
.....................................فًوقْ قُدرَتٍيْ عَلىْ التًحمُلْ



admin 12-24-2010 09:15 PM

عِيشْ حَيَاتِكْ مِثْلْ مَا تَبِي | أضْحَكْ ,’ تِكَلَمْ ,’ أِسْكِتْ ,’ حِبْ وَاكِرَهْ |

عاشق المستحيل 12-24-2010 10:51 PM

الله يوفق الجميع

ابودانه 01-01-2011 03:06 PM

اقووووووووووووووووووووووووله امووووووووووووووت فيك (((hgh)))


الساعة الآن 07:15 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010