![]() |
%شنو تقول للي في باالك %
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني اخواتي في المنتدى كل واحد يكتب شو يحب يقول حق الي في باله في نفس الوقت الي بيكتب فيه الرد انا ببدأ اوكي اقول: يســعـــد صباحكم ارجو التثبيت |
اقول الله يجيب الي بالي
|
ان كان السنين الي مضلي مخاسير عس العوض في باقيات السنيني
|
اقوووووووووووووول له ياحبني لك
|
يارب يا اللي تعلم السر والغيب
تفرج هموم اللي خذته الليالي قلمي |
الله يعطيك العافيه ع النقل
|
آفَتًقِدكْ ..! وَحُشَة الفَقُدْ فَيِ الشِتَـآءْ , أصَعَبْ وأشَدْ وَطُـآءْة .....فَـ بُرَودْة الطَقُسْ و بُروَدْة الغَيِـآبْ وَ بُروُدْة البُعَدْ .....................................فًوقْ قُدرَتٍيْ عَلىْ التًحمُلْ |
عِيشْ حَيَاتِكْ مِثْلْ مَا تَبِي | أضْحَكْ ,’ تِكَلَمْ ,’ أِسْكِتْ ,’ حِبْ وَاكِرَهْ |
|
الله يوفق الجميع
|
اقووووووووووووووووووووووووله امووووووووووووووت فيك (((hgh)))
|
| الساعة الآن 07:15 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.