منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المسابقات و الألعاب (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   لعبة كلمه بدوووووووووون {نقط} ارجوووووووو التفاااااااااااعل (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1061)

احساس قلبي 01-18-2011 01:03 AM

لعبة كلمه بدوووووووووون {نقط} ارجوووووووو التفاااااااااااعل
 
لعبة كلمه بدوووووووووون {نقط} ارجوووووووو التفاااااااااااعل

عندي لكم لعبه حلوهـ
هي انا اكتب كلمه بدووووووون {نقط} واللي بعدي يكتب كلمه تبدا باخر حرف من كلمتي وكمان تكون بدوووووووون {نقط}

مثااااااال:
7
7
7
7


7
7
7
7

انا اكتب كلمة {طماطم} بدون نقط


اللي بعدي يكتب كلمه تبدا بحرف الميم لان الكلمه حقتي انتهت بحرف الميم مثلا{مطعم}


يلا اللي بعدي يكتب كلمه تبدا بحرف الميم بدوووووووون نقط

ان شاء الله تكونوا فهمتوا............

مع ارق تحياتي

يلا انا ابدا
مطر

ابودانه 01-18-2011 01:15 AM

يعطيك العافيه لعبه حلوووووووووووووه
((( مخبز)))

احساس قلبي 01-18-2011 01:23 AM

ابودانه بدون نقط

ملامح حزن 01-18-2011 01:30 AM

ووواوووو لعبه كتير كتير حلوووه فديتك يااحساس مشكوور ... تقبل مروري,,, >>محمد<<هع

احساس قلبي 01-18-2011 01:32 AM

يعطيك العافيه خيووووو على المروووووووور

كاتم الآسرار 01-18-2011 01:34 AM

مطااااااااااار

ابودانه 01-18-2011 01:36 AM

الله يعطيك العافيه نسيت

ابودانه 01-18-2011 01:40 AM

يعطيك العافيه (( رمل))

نفســـ(عزيزه)ـــــــــي 01-19-2011 02:24 AM

احـســـــــــــــــــــــــاس

احساس قلبي 01-19-2011 02:28 AM

هههههههههه جواب صحيح يسلمووووو على اول رد مبدععععع
لك ودي ’’’’’

نفســـ(عزيزه)ـــــــــي 01-19-2011 02:36 AM

شكل المنتدى هذا كله اولاد يعني داخله بالغلط .........شكلي بحط رجلي وبروح.....

يالله كلمه بدون نقاط هم ...ولد

ابودانه 01-19-2011 10:33 AM

ســـــــــــــــــمســـــــــــــــــم

نفســـ(عزيزه)ـــــــــي 01-19-2011 05:54 PM

ســــــــــــــــــمك

admin 01-19-2011 05:59 PM

سمر .........

نفســـ(عزيزه)ـــــــــي 01-19-2011 06:02 PM

سهــــــــــــم

admin 01-19-2011 06:08 PM

عمر .........

نفســـ(عزيزه)ـــــــــي 01-19-2011 06:10 PM

عمــــــــــــــــــــــــــار

admin 01-19-2011 06:13 PM

عماد ..........

نفســـ(عزيزه)ـــــــــي 01-19-2011 06:14 PM

عــــــــــوااااااااااد

admin 01-19-2011 06:16 PM

حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد.........

نفســـ(عزيزه)ـــــــــي 01-19-2011 06:17 PM

حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد

ابودانه 01-19-2011 07:12 PM

حمــــــــــــــود

الـكـنـتـرول 01-19-2011 07:46 PM

يعطيك العافية ( مدرسه )

احساس قلبي 01-19-2011 07:47 PM

الـــــــلـــــــه

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:50 AM

يسلمو موضوع نأإأيس

.. مكه المكرمه ..

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:51 AM

مـــــلح ~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:52 AM

سكـــــر ~~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:52 AM

احمـــد ~~~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:52 AM

ســـــاره ~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:53 AM

هـــ~~ـــــ~~ــــلا

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:53 AM

مـــــــــطر

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:54 AM

سمــــاء~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:54 AM

مــــــــلك ~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:56 AM

الهلاااااااااال

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:56 AM

الوحــــده ~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:58 AM

سمــــــر ~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 02:58 AM

سحــــر ~~

احساس قلبي 04-23-2011 12:51 PM

ولـــــــــــــــــــــــــــــــد

اميرة الاحساس 04-23-2011 07:07 PM

~~ ورد ~~

اميرة الاحساس 04-23-2011 07:09 PM

~~ عسسسسل ~~


الساعة الآن 03:54 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010