منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشاعر عواد العويمري (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   جمرة عرب (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3351)

عواد العويمري 02-01-2014 01:30 AM

جمرة عرب
 
[poem=font=",6,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
حنا سنام المجد عز السلاطين= احرار لاضاقت عليك اعتزينا
نرفع بيارك عبس لاحدود بكين=وناصل علو المجد لامن رقينا
وافين بالميدان وبسلم وافين=مضربنا واضح لامن كوينا
عبس العرب سم وسعوط المجانين=لاثار دخان المعارك سلاينا
نقدح زناد العز ولاطيب ضارين=ولاشاش راس العز يقلط حدينا
مانهضم حقوق الرجال العزيزين=ولاناخذ المسكين لامن عدينا
وقفتنا بين المواقف عناوين=يزها بها العبسي لامنا سرينا
خوينا قدره علي الراس والعين=يبشر بحلو اللسان لامن حكينا
ربعي لهم بالمجد عز وبراهين=احرار لامنا عفينا عفينا
ناردعلي هداج مثل الشياهين=وينساق فنجال المراجل علينا
بني رشيد اهل الوقار الكريمين=افعالنا تثبت لامنا رسينا
ماهو قصورٍ بالحرار المسمين=لاكن فوق العز طيبٍ بنينا
هذي صفات اهل القلوب الفطينين=وهذي عوايدنا لامنا وفينا
اضرب مثل والناس بالطيب دارين=انجومنا تثبت لامنا حمينا
يوم المعارك بينه بالميادين=سبع البيارك ثابته في يدينا
ماقولها ضايق ولاني مسيكين=ساس المراجل عزنا لافدينا
تاريخنا واضح ولافيه تخمين=مثل النهار اللي بنوره سعينا
هذي علومي لارجحن الموازين=خل القصايد تذكر اللي طرينا
واليوم اقدم في صفوف المصلين=وحسب حساب اللي بحكمه رضينا
عبد العزيز اللي رفع رايه الدين=وخلا القبايل هاديه وهتدينا
وختامها تزها بخير المحبين= الهاشمي اللي بنوره اقتدينا
[/poem]

بدر العويمري 02-02-2014 09:24 AM

صح الله لسانك يالشاعر عواد
قصيده جزله من شاعر جزل

ابو عمر 02-04-2014 09:16 AM

صح الله لسانك أخوي عواد
قصيده جزله من شاعر جزل
بيض الله وجهك

أبو يوسف 02-04-2014 09:19 AM

بنـي رشيـد اهـل الوقـار الكريمـيـن=افـعـالـنـا تـثـبــت لامــنـــا رسـيــنــا

صح الله لسانك واعتلى شانك

أبو بدر العويمري 02-04-2014 09:49 AM

تاريخـنـا واضــح ولافـيــه تخـمـيـن=مـثـل النـهـار الـلـي بـنـوره سعيـنـا

صح الله لسانك يالشاعر عواد
وبيض الله وجهك وبانتظار جديدك

أبو يزيد 02-04-2014 10:00 AM

صح لسانك أخوي عواد
يعطيك العافيه

الرحال 02-05-2014 10:09 PM


بنـي رشيـد اهـل الوقـار الكريمـيـن=افـعـالـنـا تـثـبــت لامــنـــا رسـيــنــا


بيض الله وجهك على هالقصيدة الجزلة


عبدالله معينان 02-07-2014 05:49 AM

صح للسانك ابوخالد تسلم وبيض الله وجهك على القصيد الجزل والابداع

ابو سامي 02-07-2014 10:38 AM

بيض الله وجهك على هالقصيدة الجزلة

بانتظار جديدك

عواد العويمري 02-17-2014 01:18 AM

اشكركم من اعماق قلبي علي التفضل الي صفحتي المتواضعه

وعلي الكلام الجميل الذي اثلج صدري

لاهنتو جميع

رمح عبس 02-19-2014 01:02 AM

بيض الله وجهك يابو خالد علي هالقصيده الجزله

تحياتي لك

الفارس 02-19-2014 07:01 PM

صح الله لسانك أخوي عواد قصيده جزله من شاعر جزل و بيض الله وجهك


الساعة الآن 03:55 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010