منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   بعـــــــــــــثــــــــــــــــراتــــــــــــ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1005)

عاشق المستحيل 01-14-2011 02:32 AM

بعـــــــــــــثــــــــــــــــراتــــــــــــ
 
هُنا .. هنَاك ..

وحيث يكونُ الوجعْ ..

نرحل .. إلى ذات الاحتياج ..

نجوع .. ونظمأ

وزادنا ماء من شفاه الحنين ْ

حلّقت نوارسُ الحزنُ فوقنا

عادة ما تكون أحلامنا

بوابة تنزغ منها ركامات بلوى

وآلام تترى

من جعل من الجسد محرقة ..!!!!


أليس الألم هوالذي يمدّ النار بالطاقة ..




( 2 )


لا شي سوا الألم المستبد يطارد أرواحنا

المذعورة ويجتث من أعماق اعماقها بقايا فرح

وذكريات بالكاد أنتشلتنا من أكوام الحزن

لتبدأ هيمنة الإضطهاد بإختلاس ( الحلم ) وإعلان

ميلاد الوفاة ..!


لقد ترك الجميع بدآخلي فجوه عميقه بعمق الفراغ فيهم ..

وتركوا لي مساحات اوراقي ..

لأسطر فيها مجدداً يومياتي

استجمعت بعضاً من حزني الدفين ..

لأصوغ لأوراقي بعضا من نزف القلم ..

لا اجد لأوراقي سوى حبر احزاني ..

ولا اجد لقلمي نزف .. سوى نزف دمعاتي ..

لا أدري .. هل هي مجرد أضغاث أحزآن ..!!


( 3 )



سألملم اسألتي المبعثره في جعبـة أوجـآعي ..

وسأحاول ترتيبها .. علّي اصل الى لوحـة التيه التي بدآخلي ..

مع انني أجزم انها ستبقى تشتت بعضها

لكي لايعلم أحد تفاصيلها

ولتبقى مبهـمة ..


ابودانه 01-14-2011 04:01 AM

يعطيك العافيه على النقل

احساس قلبي 01-15-2011 01:26 AM

يعطيك العافيه وماقصرت
لك ودي

أبو عيسى 01-26-2011 06:59 PM

يعطيك العافيه على النقل

بدر الوهيداني 02-06-2011 10:56 AM

يعطيك العافيه على النقل

اميرة الاحساس 04-21-2011 06:38 AM

يسسسسلمو انتقا جميل


الساعة الآن 03:15 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010