منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   أشـــرقي يآشمــس وإضحكي لي يآدنيآ... (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1008)

عاشق المستحيل 01-14-2011 02:54 AM

أشـــرقي يآشمــس وإضحكي لي يآدنيآ...
 
أشـــرقي يآشمــس وإضحكي لي يآدنيآ...


http://www10.0zz0.com/2011/01/13/23/174737945.jpg



كم منآ ينآم وهو متأمل بـ أن يصحآ ويجد يومه مختلف عن الأمس ولكن مختلف إلى مآ هو أحسن وليس أسوأ

هــ أنآ كم مرهـ أشرقت الشمس فـ صحوتُ متأمله بــ يومي ولكن لــ الأسف يخيب ظني


تعب تفكيري من البحث عن طريقه لــ يتغلب فرحي على حزني

أتصدقون أصبحت ً أشتآق إلى الليل حتى أتعمق في التفكير لــ وحدي

ولكن بـ نفس الوقت يغلبني الخوف عند غروب الشمس

فــ كلمآ أرآهآ وهي تغرب أحسهآ ذآهبه بــ إنكســآر مثلي أنآ

فــ إنكسآري بــ رحيل من كآن حلمي الوحيد

لآ تتفهموآ كلمتي بــ أنه ضعف لآ وآلف لآ

ولكن إنكسآر نآتج عن تحطيم قلب كآن يتمنى أن يرى أمآم عينيه كل مآ هو جميل بــ وجود من رحل

فــ بــ فرآقه عني لم يتركـ سوى ملآمح أرهقهآ السهــر

وعينآن أحمّرت من البكآ

ووجه غلبه الشحوب والإعيآء

وجسم أثقله الفرآق

ألم يدركـ عند رحيله بــ أنه ســ يفعل كل هذآ بي ؟؟

ألم يشتآق قلبه لــ من أحبه بــ صدق ؟؟؟؟

لقد مللت ُ وملّ تفكيري من الدورآن في حلقة الرحيل والودآع والفرآق والإنهيآر

ولكن هــ أنآ كل صبآح أصحو وأردد مقولتي منذ سنين

(( أشرقي يآشمس وإضحكي لي يآدنيآ ))






أتمنى أن تنآل إعجآبكم

ابودانه 01-14-2011 03:58 AM

يعطيك العافيه على النقل

بدر الوهيداني 02-06-2011 10:57 AM

يعطيك العافيه على النقل

احساس قلبي 02-06-2011 06:06 PM

يعطيك العافية خطاوي دائما
مبدعة ومتميزة

اميرة الاحساس 04-21-2011 06:37 AM

يسسسسلمو انتقا جميل


الساعة الآن 03:15 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010