![]() |
أشـــرقي يآشمــس وإضحكي لي يآدنيآ...
أشـــرقي يآشمــس وإضحكي لي يآدنيآ...
http://www10.0zz0.com/2011/01/13/23/174737945.jpg كم منآ ينآم وهو متأمل بـ أن يصحآ ويجد يومه مختلف عن الأمس ولكن مختلف إلى مآ هو أحسن وليس أسوأ هــ أنآ كم مرهـ أشرقت الشمس فـ صحوتُ متأمله بــ يومي ولكن لــ الأسف يخيب ظني تعب تفكيري من البحث عن طريقه لــ يتغلب فرحي على حزني أتصدقون أصبحت ً أشتآق إلى الليل حتى أتعمق في التفكير لــ وحدي ولكن بـ نفس الوقت يغلبني الخوف عند غروب الشمس فــ كلمآ أرآهآ وهي تغرب أحسهآ ذآهبه بــ إنكســآر مثلي أنآ فــ إنكسآري بــ رحيل من كآن حلمي الوحيد لآ تتفهموآ كلمتي بــ أنه ضعف لآ وآلف لآ ولكن إنكسآر نآتج عن تحطيم قلب كآن يتمنى أن يرى أمآم عينيه كل مآ هو جميل بــ وجود من رحل فــ بــ فرآقه عني لم يتركـ سوى ملآمح أرهقهآ السهــر وعينآن أحمّرت من البكآ ووجه غلبه الشحوب والإعيآء وجسم أثقله الفرآق ألم يدركـ عند رحيله بــ أنه ســ يفعل كل هذآ بي ؟؟ ألم يشتآق قلبه لــ من أحبه بــ صدق ؟؟؟؟ لقد مللت ُ وملّ تفكيري من الدورآن في حلقة الرحيل والودآع والفرآق والإنهيآر ولكن هــ أنآ كل صبآح أصحو وأردد مقولتي منذ سنين (( أشرقي يآشمس وإضحكي لي يآدنيآ )) أتمنى أن تنآل إعجآبكم |
يعطيك العافيه على النقل
|
يعطيك العافيه على النقل
|
يعطيك العافية خطاوي دائما
مبدعة ومتميزة |
يسسسسلمو انتقا جميل
|
| الساعة الآن 03:15 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.