![]() |
للمجانين فقط ...
اول شي احلف بالله انك ترد على الموضوع...اذا قريته قل والله أرد قل مره ثانيه والله العظيم أرد خلك وافي مع ربك ورد عالموضوع... تراك حلفت oooookkkkk نبدأ ودي أسال سؤال ..؟ ليش دخلت ...؟ انت مجنون ...؟؟!!! اكيد ولو انك عاقل ... ما كان دخلت ... هاهاهاها طيب عارف اش الموضوع انزل وراي ,,, انزل اقول انزل بعد انزل خلاص قربت وصلت بصراحة الموضوع وما فيه اني حبيت أعرف كم مجنون عندنا في المنتدى عشان ناوي افتح عياده نفسيه لمعالجة المجانين وكل واحد سجل عندنا صار له موعد والموعد قريب ان شاالله ... (( ملاحظه )) (( ياويلك من ربك اذا حلفت انك ترد ولا رديت )) ولكم تحياتي |
يعطيك العافيه على النقل تحيتي لك
|
اول مجنون يجي هنااااا ههههههههههههههههههههههه
|
ههههههههههههههه
لاهنت مشكور ع التفاعل |
ههههههههه
لاتعليق |
|
هههههههههههههههههههههاي
الله يعطيك العافيه ع النقل |
هههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه على الموضوع بس ابي اسالك متى موعدي ههههههههههههههههههه |
بكره هههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
الإداره ارجوا حذف الموضوع حيث يوجد مجانين بالمنتدى ههههههههههههههههه |
| الساعة الآن 08:39 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.