![]() |
خلف المُستعار صحيفه وحساب
((خلف المُستعار صحيفه وحساب)) http://www.aldam3h.com/vb/mwaextraedit4/extra/83.gif ((وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ )) لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً)) - الكهف49 ....... http://www.aldam3h.com/vb/mwaextraedit4/extra/83.gif يعتقد البعض ممن يكتب بإسم مستعار أنه قادر على ممارسة مايشاء بلارادع ولارقيب.. فيظن بعض رواد الإنترنت من كلا الجنسين أن مايكتبه في المنتديات من مواضيع وقصص ومحادثات لاتُسجل في صحيفته ولن يقرأها في كتابه , وهذا مخالف للحقيقه التي تنتظره فلن يتلفظ بكلمه واحده إلا وسُجلت في صحيفته سواء كتبها عبثاً أو تسليةً أو فائدة...( ومايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)).. نعم ستَكتب بإسم مستعار بل بأسماء مختلفه هنا وهناك .. ولن يعرفك الأهل ولاالأصدقاء وهذه حريه مطلقه بالنسبه لك كيف لا وقد أصبح الله في نظرك أهون الناظرين إليك وأنت ترتكب معصيتك متخفياً بإسم مستعار..!!! وكذلك بعض الفتيات تدخل للدردشه والشات والماسن مخاطبة فلان وفلان عشرات بل قد يكونوا مئات وعزاؤها في ذلك .. لايعرفني...!! نعم هو لايعرفك ولايعرف بيتك ولايعرف عائلتك... لكن صحيفتك فضحت أمرك وسجلت هفواتك وعثراتك .. حتى إذا ماقرأتيها لاتقولي من كان يراقبني.. فالرقيب معكِ أينما كنتِ وحيثما رحلتِ... الإسم المستعار ... يَشعر صاحبه بالراحه ويردد في نفسه كلمات تُريحه إذاما شعر بالقلق والخوف... لاتخف لن يعرف سِرك أحد... لاتخف لن يراك أحد.. لاتخف شخصك مجهول وضميرك مستتر.....! وهذه المهدئات تجعله لايبالي من عواقب الأمور التي تنتظره.... ........... وفي المقابل هنالك من يسمو بإسمه المستعار ويود لو يعرفهُ الجميع ويتعرف هو على الجميع... فرايتهُ بيضاء.. وسُلوكه مستقيم... وقلمهُ نظيف... هذا الإسم المستعار جعل الله أمام ناظريه... ووبخ نفسه إذا ما دعته للمعصيه .. وكبح جماح شهواته بحفظها عن مواقع الشبهات..فعفها وصانها.. فهو يُدرك أن الإسم المستعار ماهو إلا شخصه ومايفعله بجميع معرفاته سيُسجل في صحيفته ..وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً .... http://www.aldam3h.com/vb/mwaextraedit4/extra/83.gif http://www.ll-9.com/vb/images/icons/1/blush-anim-cl.gifدمتم برضى من الرحمنhttp://www.ll-9.com/vb/images/icons/1/blush-anim-cl.gif |
يعطيك العافيه على النقل المتميز
|
سلمت يداك على النقل المميز |
جًٍزاًٍكًٍـــﮯ الًٍلهًٍ خًٍيًٍرـآ ًٍوكًٍثًٍر مًٍن ـًٍآمًٍثًٍالكًٍـــﮯ ٍـآللٍه ٍيٍعطٍِيكَِـــﮯ ـآلًًٍَِِفـــﮯ عًٍـًٍآفيًٍهـــﮯ ًٍعلىًٍ ـًٍآلًٍطرًٍحـــﮯ ًٍـآلرًٍـآـآئًٍعـــﮯ وًٍ ـآلًٍممًٍيزًٍ ـًٍآشًٍكًٍركًٍـــﮯ عًٍلى حًٍسن ًٍـآختًٍيـآًٍركــــﮯ ًٍوذوقًٍكــــﮯ ـًٍآلرًٍـآـًٍآقًٍي ـ لًٍكًٍـــﮯ مًٍنًٍي جًٍزيًٍلًٍـــﮯ ـآًٍلشًٍكًٍرًٍ |
طرح رآئــــــع جداً..
تسلم يمينك على الموضوع الرآئـــــع |
جزاك الله كل خيروجعله في ميزان حسناتك
|
...( ومايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
ياحبيبي ياالشعراوي دائم تختارالمفيد شكراعلى النصيحه والنقل الموفق |
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
|
| الساعة الآن 06:37 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.