منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   القعبوبي مساعداً لمدير مرور مدينة الحائط (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1268)

الشعراوي 02-20-2011 02:35 PM

القعبوبي مساعداً لمدير مرور مدينة الحائط
 
بعد التحية والسلام طاب الصباح والمساء
الف مبروك لرقيب / عميربن سمار القعبوبي
بمناسبة صدور قرار بتكليفه مساعداً لمديرمرور مدينة الحائط
الجدير بالذكر أنه من الكفاءات الادارية المميزه بالمنطقة وسبق وأن عمل مديرا للعديد من المراكز ومخافر الشرطه في المنطقة

رويبح العويمري 02-20-2011 03:02 PM

له التوفيق في حياته العملية والعلمية

ابودانه 02-21-2011 02:18 PM

نتمنى له التوفيق ويعطيك العافيه على الخبر

الـكـنـتـرول 02-21-2011 03:01 PM

يعطيك العافيه على الخبر

نواف الرشيدي 04-19-2011 11:56 PM

نتمنى له التوفيق ويعطيك العافيه على الخبر

اميرة الاحساس 04-20-2011 10:27 PM

الف مبرررروك والله يوفقه


الساعة الآن 06:44 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010