منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى عيون الشعر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   حامد العويمري بني رشيد اهل الطولات (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=138)

أبو عيسى 12-06-2010 10:56 AM

حامد العويمري بني رشيد اهل الطولات
 
ان عودت للفخر حنـا ترانـا الآسـود
من روس قومً انومس مـن تعزوابنـا
اليا لولاشن العـذارى وقـدحً الزنـود
الاقشر اللـي نهـار الكـون يبلاابنـا
بني رشيد اهل الطولات واهل الصمـود
من روس عبس العريقه يحسب احسابنا
نشرب من الجم صافي لاوردنا العـدود
لو ثـارت المعركـه والمـوت حيابنـا
وان عودت للخوي والضيف سلم الجدود
خوينا نحسبـه مـن خيـرة اصحابنـا
هـذا كـلامً موثـق مايبيلـه شهـود
ماننثنـي دونهـا لابــان طلاابـنـا
وكل(ن) على الطايله بالفخر فعله يزود
وشموخنـا فـي مكـان العـز عدابنـا
لي الفخر في مدح ربعي وابرقى سنـود
وان كانها بالتحـزب تعـرف احزابنـا
وكل القبائل له بالمجـد فعلـن يجـود
مانجحد افعولهم لوهـو مـن احرابنـا
والحكم حكم الشريعه ثم حكم السعـود
دون الوطن ياملكنـا ترخـص ارقابنـا
الشاعر حامد سعود الحنيفان العويمري


الساعة الآن 07:00 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010