منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأتصالات والكمبيوتر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   ارسل الرسائل والنغمات مجانا للموبيل (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1524)

نسر الرياض 04-10-2011 05:22 PM

ارسل الرسائل والنغمات مجانا للموبيل
 
أرسل رسائل و صور و ثيمات و نفمات الى موبيلك وموبيل من تريد مجانا







وجدت اليكم طريقة رائعة من خلالها تستطيع أرسال مئات الصور و الثيمات الى نموبيلك و موبيل من تريد و كل ما عليك سوى التسجيل فى موقع تويتر و من خلال التسجيل القيام بارسال الرسائل و |أرسال الصور و أرسال الثيمات و النغمات و مقاطع فيديو الى اى موبيل تريدة و كل ما عليك سوى التسجيل و العادة فى موقع تويتر بالايميل و يصبح لديك يوزر نايم و باص الى من خلالة تستطيع الدخول الى موقع تويييتر و تحمل الى الكمبيوتر و من ثم التوجة الى الارسال الى الموبيل



اليكم أيضا شرح فيديو الى طريقة الارسال

Send an short messaging sending sms to Twitter T..



الاتصال المجانى باى موبيل فى العالم بدون أخذ من الرصيد و أتصال مفتوح الان من هنا


Setup Free World Dialup VoIP..

اتمنى ان ينال عرضى الى الموضوع أعجابكم و ينال رضائكم


الساعة الآن 10:07 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010