منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأتصالات والكمبيوتر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   برنامج اتصال مجانى بالكمبيوتر و الموبيل (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1597)

الملكة منى 04-30-2011 11:45 AM

برنامج اتصال مجانى بالكمبيوتر و الموبيل
 
برنامج اتصال مجانى بالكمبيوتر و الموبيل






حمل برنامج الاتصال مجانى الى جميع دول العالم عن جد برنامج رائع و يتيح اليك اتصال مجانى مفتوح كما يتيح اليك الاتصال المجانى باى موبيل فى العالم البرنامج بسيط الى الغاية حمل البرنامج و ابدء فى عملية الاتصال المجانى و الاتصال بالموبيل مجانا الان

حمل البرنامج الان مع شرح البرنامج

http://goo.gl/1ZDwY

اتمنى ان ينال البرنامج أعجابكم وانا فى انتظار أستفساراتكم

نواف الرشيدي 04-30-2011 11:50 AM

الله يعطيك العافيه
اختي الملكة منى
تقبل مروري


الساعة الآن 04:04 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010