منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشعر الشعبي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   اتشتري من حاولو يخسرونك (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1635)

سهل الرشيدي 05-14-2011 02:03 PM

اتشتري من حاولو يخسرونك
 
لاتشتري من حاولو يخسرونك *** ولاتخسر الي فكر بيوم يشريك
مافيه اجمل من صديق يصونك *** ولا فيه اقسى من قريب يعاديك
انا ورب البيت لو يخذلونك *** مهما حصل لايمكن اني اخليك



لاتحسب اني إذا ابطيت ناسيك *** ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال
حدتني ظروفي على البعد لاجيك*** هم بوسط القلب والدمع همال
ولا انت ياكل الغلا افتخر فيك*** وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال



خزنت لك بالقلب عشرة ملايين *** ماهو رصيد فلوس لكن مودة
زكاة فطرك تغني جميع المساكين *** من الساحل الشرقي الى حد جده
وامشي معك والله على العسر واللين *** والموت والمقسوم محد يرده



يارفيق الدرب ماصدق نسيت *** خابرك مهما تعذبني حنون
لاذكرت ايامك الحلوة بكيت *** ماتهون ايام ودك ماتهون
راحتي وياك لامنك صغيت *** في ثواني كلها بوح وشجون
ولاقريت ابيات الرساله وانتهيت*** ودي اعرف في حياتك من اكووووون ؟؟؟

ابودانه 05-14-2011 02:34 PM

لاذكرت ايامك الحلوة بكيت *** ماتهون ايام ودك ماتهون
صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها
يعطيك العافيه اخوي سهل

admin 05-18-2011 12:21 AM

صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها

انا بنت اسكندرية 05-18-2011 07:49 AM

thanks
 
موضوع جميل شكرا

بدر الوهيداني 05-21-2011 08:42 AM

صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها


الساعة الآن 12:01 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010