منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   170 وظيفة تطرحها المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2084)

ابو ماجد 05-13-2012 08:06 AM

170 وظيفة تطرحها المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق
 
http://burnews.com/contents/newsm/37939.jpg



06-21-1433 05:35 PM
عاجل - ( هادي بن لهد )
طرحت المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق العديد من الوظائف للسعوديين في موقعها الالكتروني والتي بلغت أكثر من 170 وظيفة لحملة الشهادات الثانوية والدبلومات والجامعيين وذلك بالإدارة العامة وفروعها المنتشرة بالمملكة .
والتي يتم التقديم عليها بالموقع الإلكتروني للمؤسسة (www.gsfmo.gov.sa)
وحددت فترة تلقي الطلبات خلال أسبوعين من تاريخ يوم الاثنين 16/6/1433هـ الموافق 7/5/2012م

أبوهندي 05-13-2012 10:20 AM

مشكوووور اخوي ابوماجد على الخبر
جزاك الله خيرآ جعلها الله في ميزان حسناتك

سالم العويمري 05-17-2012 03:01 AM

جزااااااااااااك الله خيرا ابوماجد مشكووووووووووور


الساعة الآن 07:35 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010