منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   بشــــــــار (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2156)

ودعان 06-25-2012 10:51 PM

بشــــــــار
 
لعنت الروس مـلـعـونه وربي لاعنٍ بشـــار=قـتـل شـعـبـه ودمــر سـوريــا بـشــار مــلـعوني
عـلـيك الله اكـبـر مقـبحك يالـخـاين الـغــدار=نـهـجـت المـنـهـج اللي نـاهـجه من قبل شاروني
ترى التاريخ سجل للعرب بشار بصمة عار=اجـيـال تـجـي وتــروح وهـم بالـعـار يـقـرونــي
نساء واطفال قتلهم عسى اللي خلفه في النار=خـزي وعـار لـكـل الـعـرب بــشـار مـلـعـونـي
ألا ياحـرار جـيـش الـحـر تـحرور الاحرار=حـمـاة لــشــعــبــهــم مــتـحصـنـيـن ويـرمـوني
تـكــفــون يـالأحـرار أخـذو لأهـلـــكـم ثـــار=دكــوا حـصـن بـشــار على اهلــه لين يـبكـوني
الى من صار لآديـن ولآ رحـمـه يـقـال حمار=ترى من خـان فـي ديـنـه لزوم يـخـان ويـخوني
عساء الطيـــار ربي سلمـــه ويسلم الــطــيار=لجــى لجـون سيـاسي يوم شاف الظلم والهوني
الا يالجامعه ماتصدرين الـشـجـب في القرار=سـكــوت ان العـرب ما كـأنـهـم بالـقـتل ياروني
ماكـنـا هـكذا تاريـخـنـا يـشـرق كـمـا الانـوار=خـضعت الروم وهي والفرس بالتاريخ يقروني
ولاكن وقـتــنــا هــذا نــزلــنـا مــالـنـا مـقـدار=والـى مـنـه تــكــلـم واحــد يــقــال مــجـنـوني
عسى الله ينصــر الاسلام بنصره والدهر دوار=الــى الله اراد شــي قـالـه يــكــون ويـكــوني
ونـهـايـتـها بـدايـتـهـا ونـطـلب ربـنـا الـغـفــــار=ان الله يـنـصـر الـمـظـلـوم وبــشــار ملعوني


الساعة الآن 10:53 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010