منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الهاجس (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2157)

ودعان 06-26-2012 06:28 AM

الهاجس
 
يا الله من قلب دعا الهــــم هاجسه = له هاجس في بحر الافكار غامسه
يغــــوص غبات التفاكيـــر عند ما = يضيق صدره وينتزع منه واهسه
وان جا بيشكي من ليـه يشتكــــي = يخيف من الي فزعته له بلايسه
الو من تمنا له تمانــــي ينـــــولها = ما كان قلب ابن ادم به كلايسه
ولا شكيت من الهوى جاير الهوى=الي كتيلين الهوى من نواعسه
شحوحت نــــــزوحت لــــدار دونهـــا = ذيب ان عوى عدوه منها قوانصه
عديمة الاوصاف باالوصف كنها=لمبة وزير سفرة في مجالسه
لها بقيه
بقلمي

ابو ماجد 06-26-2012 09:41 AM

صح الله لسانك اخوي ودعان

مشكور على المشاركات المميزه

ابو سامي 06-26-2012 10:23 AM

صح الله لسانك لاهنت على النقل والابداع

ابو سامي 06-26-2012 10:36 AM

صح الله لسانك

http://my.mec.biz/attachment.php?att...8&d=1337553178

ودعان 06-26-2012 07:49 PM

بو ماجد بو سامي اهلبكم وحياكم الله في صفحي الله يحفظكم

الفارس 07-04-2012 09:35 PM

http://forum.nooor.com/imgcache/114699.imgcache.gif

سالم العويمري 07-05-2012 12:26 AM

الو من تمنا له تمانــــي ينـــــولها = ما كان قلب ابن ادم به كلايسه
الله الله صح االسسسسسسسسانك ابداع ينال الامتياز

ودعان 07-05-2012 12:07 PM

الله يسلمك ياغالي...................

عواد العويمري 05-17-2013 09:27 AM

صح السانك ولاهنت ابداع قلم


الساعة الآن 11:38 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010