![]() |
اقرب شاعر.....
يا سلامي وانالي وقفت وانقلابـــه=المس الراس واقول الحذريالساني ياالله بشاعر لاجا العشا من زهابه=ان عطاني ولا خذيت الو ماعطانــي |
عاشو الشعار
تذكر اخي : ودعان ان اكثر تواجد الشعار ليلة الاثنين من كل اسبوع وانا اشكرك لجهود وانا من المتابعين |
الله ينور طريقك يجزاك باالخير |
مرحبا من هجوس(ن)مثل رش السحابه===تاصل اللي يسلم من مكان المكاني
اعرف ان العشاء ياذيب حول الذيابه===ان حسبت الدقايق وان حسبت الثواني |
عاشو الشعار
عاشو الشعار عاشو الشعار عاشو الشعار عاشو الشعار |
يا هلا يا هلا بالي لفتني ركابــــــه=شاعر بينان كنه سهيل اليماني مرحبا بالمغني ومرحبا بالي لفابه=شاعر الفين ولا محمد السناني |
تسلمو ا على المحاوره الرااائعه
|
صح لسانك اخوي ودعان وعتذر عن التاخير لالالالالالالالالالالالالالالاهههههههههههنتتتتتتتت تت
|
الله مير يسلمك ياغالي صراحه ماهيب حلوه المحاوره واحد حاضر واحد غايب
لازم يكون هناك موعد مسبق |
| الساعة الآن 06:41 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.