منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   اقرب شاعر..... (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2196)

ودعان 07-12-2012 09:59 PM

اقرب شاعر.....
 
يا سلامي وانالي وقفت وانقلابـــه=المس الراس واقول الحذريالساني
ياالله بشاعر لاجا العشا من زهابه=ان عطاني ولا خذيت الو ماعطانــي

الفارس 07-12-2012 11:46 PM

عاشو الشعار
تذكر اخي : ودعان
ان اكثر تواجد الشعار ليلة الاثنين من كل اسبوع

وانا اشكرك لجهود وانا من المتابعين

ودعان 07-13-2012 07:02 AM

الله ينور طريقك يجزاك باالخير

محمد هني العويمري 07-13-2012 10:38 PM

مرحبا من هجوس(ن)مثل رش السحابه===تاصل اللي يسلم من مكان المكاني
اعرف ان العشاء ياذيب حول الذيابه===ان حسبت الدقايق وان حسبت الثواني

الفارس 07-13-2012 11:05 PM

عاشو الشعار

عاشو الشعار

عاشو الشعار

عاشو الشعار

عاشو الشعار

ودعان 07-14-2012 03:23 AM

يا هلا يا هلا بالي لفتني ركابــــــه=شاعر بينان كنه سهيل اليماني
مرحبا بالمغني ومرحبا بالي لفابه=شاعر الفين ولا محمد السناني

ابو سعد 07-14-2012 09:46 AM

تسلمو ا على المحاوره الرااائعه

محمد هني العويمري 07-14-2012 03:12 PM

صح لسانك اخوي ودعان وعتذر عن التاخير لالالالالالالالالالالالالالالاهههههههههههنتتتتتتتت تت

ودعان 07-14-2012 07:27 PM

الله مير يسلمك ياغالي صراحه ماهيب حلوه المحاوره واحد حاضر واحد غايب
لازم يكون هناك موعد مسبق


الساعة الآن 06:41 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010