منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   تهنئيه في شهر الرمضان المبارك (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2234)

سالم العويمري 07-26-2012 03:44 AM

تهنئيه في شهر الرمضان المبارك
 
إلى إدارة المنتدى والمراقبين والمشرفين والاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفي إليكم عن الانقطاع لحصول خلال فني في الجهاز
وحبية اهنيكم في شهر رمضان المبارك تقبل الله منا ومنكم صيامه
وقيامه وعتق من النار

اخوكم / سالم العويمري

أبو بدر العويمري 07-26-2012 02:15 PM

مبروك علينا وعليك الشهر
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

ابوراكان 07-27-2012 05:30 AM

مبروك عليك الشهر وكل عام وانت بخير


الساعة الآن 02:42 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010