منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   التامينات الاجتماعيه تصرف الرواتب للمستفيدين (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2251)

سالم العويمري 08-04-2012 11:21 PM

التامينات الاجتماعيه تصرف الرواتب للمستفيدين
 
http://burnews.com/contents/newsm/41483.jpg



09-16-1433 06:23 PM
عاجل - ( واس)
أوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميّد ، أن المؤسسة تقوم بصرف المعاشات التأمينية الشهرية المستحقة للمستفيدين مقدماً في أول كل شهر ، وفقاً لما ينص عليه نظام التأمينات الاجتماعية .
وأشار الحميد أن المعاش الذي يصرف أول شهر شعبان هو معاش شهر شعبان والمعاش الذي يصرف أول شهر رمضان هو معاش شهر رمضان وهكذا في جميع أشهر العام ويحول المعاش مباشرة إلى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيد في أي منطقة أو محافظة أو مركز في المملكة .
وبين الحميد أنه نظراً لتوافق أول شهر شوال مع إجازة عيد الفطر المبارك ومراعاة لاحتياجات المستفيدين المادية بهذه المناسبة السعيدة فإن المؤسسة سوف تقوم بصرف معاش شهر شوال يوم الاثنين 25 رمضان 1433هـ حسب تقويم أم القرى الموافق 13 أغسطس 2012م. قبل الساعة الثانية عشر ظهراً .
الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين الذين يحصلون على معاشات شهرية بلغ ( 288,000 ) مائتان وثمان وثمانون ألف مستفيد ، يصرف لهم شهرياً أكثر من ( 992,000,000 ) تسعمائة واثنين وتسعون مليون ريال .



ابو ماجد 08-05-2012 11:13 AM

لاهنت اخوي سالم على الخبر المفيد


الساعة الآن 12:17 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010