منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   أقـــــرب شــــاعر (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2464)

أبو بدر العويمري 12-09-2012 10:06 PM

أقـــــرب شــــاعر
 
والبداية عنده

أبو توفيق 12-09-2012 11:20 PM

هلا اخوي ابو بدر

أبو بدر العويمري 12-09-2012 11:33 PM

اهلا وسهلاً نحن سعداء بتواجدك

أبو توفيق 12-09-2012 11:43 PM

ابشر يابو بدر حسب طلبك على الخاص واشكرك على الترقيه ووسام التميز

أبو توفيق 12-10-2012 12:26 AM

ان كان يابو بدر للنار شبيت== كلن على المشوار يكرب حزامه
وان كان يابوبدر للسم دسيت== كــلن على ماقيل ياكـل طعـامـه

أبو بدر العويمري 12-10-2012 12:31 AM

تسلم صح الله لسانك

أبو توفيق 12-10-2012 12:35 AM

صح بدنك والليل ياساري

محمد هني العويمري 12-10-2012 12:36 AM

عاشووووووووووووو الشعار

محمد هني العويمري 12-10-2012 12:41 AM

ياربع من عين الشاعر سالم بعد صباح الخير للجميع

أبو توفيق 12-10-2012 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هني العويمري (المشاركة 14162)
عاشووووووووووووو الشعار


عاشت ايامك يابو هني من طول الغيبات جاب الغنايم


الساعة الآن 04:44 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010