منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاعلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   سيارات مجانية للمعاقين بتكلفة جاوزت 133 مليون ريال (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2504)

أبو يزيد 12-24-2012 08:29 AM

سيارات مجانية للمعاقين بتكلفة جاوزت 133 مليون ريال
 
http://burnews.com/contents/newsm/46741.jpg


02-10-1434 10:50 AM
عاجل(الرياض)-


يدشن الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية في المملكة صباح اليوم انطلاقة تسليم سيارات المعوقين في مجمع الوزارة بالدرعية بحضور مدير عام شركة الجميح للسيارات منصور الجميح ومديري مراكز التأهيل الشامل للمعوقين.

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد وقعت عقدا لتوريد سيارات مخصصة لذوي الإعاقة بتكلفة 133 مليوناً و 300 ألف ريال مع شركة الجميح للسيارات وأبانت انها ستمنح للسعودي ذوي الإعاقة الجسمية الشديدة كالشلل الرباعي والبتر المزدوج وضمور الأطراف الأربعة.

ابو عمر 12-24-2012 04:56 PM

لاهنت على الخبر والله يعز حكومتنا ويطول عمر ابو متعب


الساعة الآن 04:58 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010