منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاعلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   الأجهزة الأمنية تحذر قائدي المركبات أو مالكيها من وضع ملصقات أو طمس بعض أرقام وحروف ا (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2557)

بدر العويمري 01-08-2013 11:23 AM

الأجهزة الأمنية تحذر قائدي المركبات أو مالكيها من وضع ملصقات أو طمس بعض أرقام وحروف ا
 
http://1.1.1.4/bmi/burnews.com/contents/newsm/47333.jpg

02-25-1434 09:48 PM
عاجل - ( علي القرني )



حذرت الأجهزة الأمنية والمرورية قائدي المركبات أو مالكيها من وضع ملصقات أو طمس بعض أرقام وحروف اللوحات أو نزعها بقصد تلافي الرصد الميداني والآلي للمخالفات .
وأوضحت مديرية الأمن العام في بيان لها اليوم أن هذه التصرفات تعد مخالفة صريحة لنصوص نظام المرور ولائحته التنفيذية حيث أكد النظام ولائحته التنفيذية وجوب المحافظة على لوحة المركبة وتثبيتها بشكل جيد والمحافظة على نظافتها وأن تكون واضحة المعالم , وحذر من وضع أي إضافات أو ملصقات على اللوحات أو تغيير لونها كذلك منع طمس أو محاولة طمس المعالم الخاصة بتعريف المركبة وحدد نظام المرور عقوبة من يرتكب هذه المخالفات بالغرامة المالية أو بحجز المركبة مع الغرامة .
وأكدت على إدارات المرور إحالة مثل هذه المخالفات لهيئات الفصل في المخالفات المرورية لتغليظ العقوبة بحق مرتكبيها وفق النظام .


ابو سعد 01-10-2013 12:34 AM

مشكور اخوي بدر ولا كن من يفكنا من ساهر هههههههههههه


الساعة الآن 05:35 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010