![]() |
سارع اليها قبل يقلق بابها
الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، أما بعد ،
قال عطاء السلمي -وهو في مرض موته- : "الموت في عنقي ، والقبر بين يدي ، والقيامة موقفي ، وجسر جهنم طريقي ، ولا أدري ما يفعل بي ؟، ثم بكى حتى غشي عليه" . * أخي و أختي: تفكروا في الذين رحلوا !! أين نزلوا ..؟ وماذا سألوا ..؟ فما الذي غركم بربكم ... حتى نسيتم لقاءه ؟ وما الذي أنساكم القبر وظلماءه ؟ |
|
يعطيك العافيه برق الحره
بانتظار جديدك |
| الساعة الآن 12:04 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.