منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الرحلات البرية (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   سالت على أثرها الأودية والشعاب (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2742)

أبو يزيد 03-17-2013 10:05 PM

سالت على أثرها الأودية والشعاب
 
05-05-1434 07:38
الرس - صالح الغفيلي - صالح الصويان
هطلت مساء اليوم الأحد أمطارا غزيرة إلى متوسطة على مركز الفوارة غرب محافظة الرس بمنطقة القصيم سالت على أثرها الأودية والشعاب كما شملت الأمطار المراكز الواقعة مابين القصيم وحائل بالإضافة لنفود جبه .
جعلها الله سقياء خير وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد .


http://www.adwaalwatan.com/uuup//upl...db19b7c466.jpg


http://www.adwaalwatan.com/uuup//upl...c73124f0a3.jpg






http://www.adwaalwatan.com/uuup//upl...f6eeecd81d.jpg


الساعة الآن 06:37 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010