منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الشيخ حباس بن غثي في ذمة الله (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2783)

ابو عمر 04-28-2013 04:07 PM

الشيخ حباس بن غثي في ذمة الله
 



منذ 2 ساعة 01:11
حائل نيوز : عبيدالله عبيد
أنتقل الي رحمة الله تعالى الشيخ حباس بن ابراهيم بن غثي الرشيدي من شيوخ قبيلة بني رشيدي و رئيس سابق لمركز امارة الشويمس وذلك
بعد معاناة مع مرض عضال لازمه طوال الاشهر الماضية
حيث صلي عليه بعد ظهر هذا اليوم ( الاحد ) الموافق 18 جمادي الثانية 1434 هـ
في جامع الملك خالد بأم الحمام بالرياض .

وإدارة واعضاء منتديات العوامرة -بني رشيد " تتقدم باحر التعازي والمواساة لقبيلة بني رشيد واسرة الفقيد
سائلين المولى عز وجل ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان يسكن فقيدهم فسيح جناته .
" انا لله وانا اليه راجعون "

أبو بدر العويمري 04-28-2013 10:24 PM

تتقدم إدارة واعضاء منتديات العوامرة -بني رشيد " باحر التعازي والمواساة
لقبيلة بني رشيد عامه واسرة الفقيد
سائلين المولى عز وجل ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وان يسكن فقيدهم فسيح جناته .

" إن لله وإن اليه راجعون "

سالم العويمري 05-01-2013 04:50 PM

الله يرحمه برحمته الواسعه


الساعة الآن 02:58 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010