![]() |
الشيخ حباس بن غثي في ذمة الله
منذ 2 ساعة 01:11 حائل نيوز : عبيدالله عبيد أنتقل الي رحمة الله تعالى الشيخ حباس بن ابراهيم بن غثي الرشيدي من شيوخ قبيلة بني رشيدي و رئيس سابق لمركز امارة الشويمس وذلك بعد معاناة مع مرض عضال لازمه طوال الاشهر الماضية حيث صلي عليه بعد ظهر هذا اليوم ( الاحد ) الموافق 18 جمادي الثانية 1434 هـ في جامع الملك خالد بأم الحمام بالرياض . وإدارة واعضاء منتديات العوامرة -بني رشيد " تتقدم باحر التعازي والمواساة لقبيلة بني رشيد واسرة الفقيد سائلين المولى عز وجل ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان يسكن فقيدهم فسيح جناته . " انا لله وانا اليه راجعون " |
تتقدم إدارة واعضاء منتديات العوامرة -بني رشيد " باحر التعازي والمواساة لقبيلة بني رشيد عامه واسرة الفقيد سائلين المولى عز وجل ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان يسكن فقيدهم فسيح جناته . " إن لله وإن اليه راجعون " |
الله يرحمه برحمته الواسعه
|
| الساعة الآن 04:00 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.