منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشاعر عواد العويمري (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   خيالك (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2809)

عواد العويمري 05-16-2013 06:31 AM

خيالك
 
هذي قصيده لي بعنوان ((خيالك))




http://www.youtube.com/watch?v=aABBFLJXjHI

أبو بدر العويمري 05-18-2013 06:54 PM

صح الله لسان الشاعر عواد
لاهنت على النقل الراائع والابداع

عواد العويمري 05-21-2013 05:24 AM

لا هنت يابو بدر علي المرور

بدر العويمري 05-22-2013 01:17 PM

مشكوووووووووووووووووووووووووووور اخوي عواد على المشاركة

عواد العويمري 05-22-2013 03:32 PM

اخوي بدر لاهنت علي المرور


الساعة الآن 03:56 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010