منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   تداول أسهم «الجزيرة تكافل».. الأحد (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2938)

أبو يزيد 07-18-2013 11:20 AM

تداول أسهم «الجزيرة تكافل».. الأحد
 
الرياض - الرياض

أعلنت هيئة السوق المالية انه سوف يتم - إن شاء الله - اعتباراً من يوم الاحد 9/13/ 1434هـ الموافق 21/07/2013 م
إدراج و بدء تداول أسهم شركة الجزيرة تكافل تعاوني ضمن قطاع التأمين بالرمز 8012، على أن تكون نسبة التذبذب للسهم 10%.

وكانت الشركة قد طرحت 10.5 مليون سهم من أسهمها للاكتتاب العام بسعر 10 ريالات للسهم في الفترة من 13 مايو إلى 19 مايو 2013،
وتم تغطية الاكتتاب بنسبة 913 %، وتم تخصيص 6 أسهم لكل مكتتب.


الساعة الآن 04:26 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010