منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   ليته ليته؟؟؟ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2942)

ودعان 07-19-2013 11:29 AM

ليته ليته؟؟؟
 




ليتـه يعلمنـي بعناوينـه اجيـه


اجيه لـو البعـد دونـه طوانـا



اللي نحبه نطلبه ليـن نرضيـه


مانوخذه لاكـان يخطـي علينـا



مير المصيبه مادرا أنـي أغليـه


حتى الكلام الزين يبخـل علينـا



حبيت قبل أشوف بـلا بطاريـه


أنا أشهد أن له في ضميري مكانا



أن كان يبغيني مثل ماني أبغيـه


وألا يتعـذر والعـذاري سمانـا



الله لايعيد الهوى هـو وطاريـه


بلا عذاب دون عطـف وحنانـا



ياليت موتي بين صدره وشافيـه


وأذوق ذوق السكرهـمن اللسانا



حلال نرقد بيـن كفـه وأياديـه


ولاحمر الوردي علينـا غطانـا



أن كان لاهاذي ولاذيـك وذيـه


فعطني الاشارة والستيرة عشانـا



أنا على أسرار الاجاويد ياهيـه


أمين مايسمـع هـذوراً حكانـا



كوني كريمة وأعطي الحق راعيه


من حبكم يكثـر عليكـم خطانـا



بسألك هو فاقـد الشـي يعطيـه


المال عيـا يجتمـع فـي يدينـا



عزي لمن مثلـي كثـار تمانيـه


نبني وقل الوجـد حطـم بنانـا



يالغاليه شوفـي محبـك وحبيـه


الحسنه بحسنه وزيـدي حسانـا



لو كان مهر سعود ألفين أخذيـه


والحـب والله يالشريفـه غنانـا



قلمي





ابو عمر 07-19-2013 11:00 PM

شكرا اخوي ودعان على القصيدة الرائعه

اعجبتي

ودعان 07-20-2013 02:35 AM

الله يسلمك ياغالي؟؟


الساعة الآن 12:35 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010