منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى عيون الشعر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   آلقول آلچميل .. من قصيدة تفآؤل (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3518)

فهد المهيمزي 04-02-2014 03:20 PM

آلقول آلچميل .. من قصيدة تفآؤل
 
قصيدة لتجديد الامل


آطرح آلهم قليلآً وآپتسم.....وآشگر آلله علي هذه آلنعم
آنظر آلپسمة في طير غدآ....يچمع آلعش پعود قد غنم
وآنظر آلأشچآر ترمي ثمرآ....لينآل آلنآس منه وآلپهم
وآنظر آلديمة تُفني نفسهآ....يرتوي آلوآدي پمآهآ وآلعلم
وآنظر آلوردة في إفصآحهآ....عن چمآل فوقه آلطل آنسچم
وآسمع آلپلپل فچرآً قد شدآ.....يطلق آلتسپيح لحنآً قد نظم
ليس يرچو سآمعآً صفق أو....يطلپ آلمدح عطآء أو گرم
وگذآ آلپحر پلآ من له......من عطآء آلدر وآلصيد زخم
وشروق آلشمس أسمى نعمةٍ....من خآلق آلأگوآن ذي آلنور آلأعم
تهپ آلدنيآ ضيآء دآئمآً.....يپعث آلآمآل پآلفرح آلأعم
فآپتسم لآ تگتئپ وآنظر إلي....حآدثآت آلدهر گآلطود آلأشم
هل عپوس آلوچه يضحي مآنعآً.....لقضآء غم أو گرپ ألم
أو يعيد آلحزن أيآمآً خلت.......إن پعد آلعسر يسرآً ليس هم
فآستمع قولي فإني نآصح.......آطرح آلهم پعيدآً وآپتسم .....




راقت لي ونقلتها ..

بدر العويمري 04-02-2014 05:05 PM


شكرا لك على المشاركة المميزة
بانتظار جديدك


الساعة الآن 02:42 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010