منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   من دلعك (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3523)

فهد المهيمزي 04-02-2014 03:44 PM

من دلعك
 

http://forum.abjdeat.com/imgcache_z/...7c57eb1cde.jpg

من دلعك


من دلعك خلاك تختال
عز الله انه بدلاله متعك
من صورك سبحانه اختار
بالزين احلاها صوره شرعك

منك اغتذى الشوف وانا اغتذت روحي
دونك بحر خوف وسلاحي جروحي

وقتي معك نظره وترحال
صدفه تبين لي مشارف مطلعك
ما اروعك يا ملفت انظار
خليت كل الخلق تتبعك

منك اغتذى الشوف وانا اغتذت روحي
دونك بحر خوف وسلاحي جروحي

من دلعك..
ليته معك وقت اللقى طال
شفيتها نفسي قبل ما ودعك
من يمنعك تمشي وتختال
ولا ترى بالخلق من هو يمنعك

منك اغتذى الشوف وانا اغتذت روحي
دونك بحر خوف وسلاحي جروحي

من دلعك خلاك تختال
عز الله انه بدلاله نتعك
من صورك سبحانه اختار
بالزين احلاها صوره شرعك

تحياتي لكم..



الساعة الآن 08:10 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010