![]() |
كم رصيدك..؟ .. لاتستحــي
يالله انـك تحييــهم ..
شخــباركـمـ ..؟ وش تحسون فيه ؟؟ ياهلا وغلا ومرحبتين بالغوالي كلهم !! المهم طبعاا كلكم معكم جوالات .. وكل واحد جواله احلى من الثاني .. بس جوالي احلى من جوالاتكم >>احلفhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif وكل وااحد جواله في رصيد .. وساعاات يخلص هالرصـيد .. بس حناا نبي الي جواله شحـن ببطااقه .. مو فاتوره .. يجي يرز روحه عندنا ولاتستحــووا .. عاادي ايـززي الكل يقول كم رصيده حاليا.. ونبي تفااعل "ترى اللي راح يدخل ويطلع بدون مايكتب كم رصيده راح اصيده" >>لاياشيخ تـ ح ـياتيhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif |
البدايـه معي رصيـدي حالـيآآ 15 ريال :d
|
| الساعة الآن 04:50 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.