منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأتصالات والكمبيوتر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   كم رصيدك..؟ .. لاتستحــي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3594)

فهد المهيمزي 04-06-2014 12:31 PM

كم رصيدك..؟ .. لاتستحــي
 
يالله انـك تحييــهم ..

شخــباركـمـ ..؟
وش تحسون فيه ؟؟
ياهلا وغلا ومرحبتين بالغوالي كلهم !!

المهم

طبعاا كلكم معكم جوالات .. وكل واحد جواله احلى من الثاني .. بس جوالي احلى من جوالاتكم >>احلف
http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif

وكل وااحد جواله في رصيد .. وساعاات يخلص هالرصـيد ..

بس حناا نبي الي جواله شحـن ببطااقه .. مو فاتوره .. يجي يرز روحه عندنا

ولاتستحــووا .. عاادي ايـززي
الكل يقول كم رصيده حاليا..
ونبي تفااعل
"ترى اللي راح يدخل ويطلع بدون مايكتب كم رصيده راح اصيده" >>لاياشيخ

تـ ح ـياتي
http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif

فهد المهيمزي 04-06-2014 12:33 PM

البدايـه معي رصيـدي حالـيآآ 15 ريال :d


الساعة الآن 04:50 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010