منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الصور والفيديو (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   عبــر عن احساسك هذه اللحظة بصورة !! (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3600)

فهد المهيمزي 04-06-2014 02:30 PM

عبــر عن احساسك هذه اللحظة بصورة !!
 





لمن يرغب في التعبير عن إحساسه

عبر تفاصيل صوره تجسد عمق

هذا الاحساس (( دوووون حروف .. ))

فهذه دعوة للمشاركة بصورة

تختصر كل الحروف داخل اطارها ..


وتفاصيلها


سأنتظر صوركم ..


أحاسيسكم ..


بكل احوالها وتقلباتها ...


آتمنآ تنآل اعجآبكم


دمـــ يسعادة ـــــــــتم



ابو عمر 04-07-2014 12:24 PM

http://up.graaam.com/img/0698b73447c...0cd87e502b.jpg

ابو سامي 04-07-2014 12:32 PM

http://files.fatakat.com/signaturepi...ic587629_4.gif



http://www.arab-stories.com/wp-conte...ressive-13.jpg


الساعة الآن 03:10 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010