منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   طرح 50% من أسهم أسمنت أم القرى للاكتتاب العام بـ10 ريالات للسهم الواحد (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3606)

أبو يوسف 04-07-2014 10:00 AM

طرح 50% من أسهم أسمنت أم القرى للاكتتاب العام بـ10 ريالات للسهم الواحد
 
http://www.adwaalwatan.com/contents/newsm/15926.jpg


اعلنت هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طرح (27,500,000) سهماً للاكتتاب العام تمثل (50%) من أسهم شركة إسمنت أم القرى
بسعر (10) ريالات للسهم الواحد خلال الفترة من 29/6/1435هـ الموافق 29/4/2014م إلى 6/7/1435هـ الموافق 5/5/2014م.

"وأضافت" الهيئة في بيان عبر موقعها على الإنترنت، أنها سوف تعلن نشرة الإصدار قبل موعد بداية الاكتتاب بوقت كاف.
وتحتوي نشرة الإصدار على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر إلى الاطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه
بما في ذلك البيانات المالية للشركة ومعلومات وافيه عن نشاطها وإدارتها.


الساعة الآن 05:32 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010