![]() |
في حالة نادرة .. سيدة تلد (4) توائم بحفر الباطن
وضعت سيدة سعوديه مؤخراً أربع توائم 3 أولاد وبنت في مستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن لتنضم للحالات النادرة التي يشرف عليها المستشفى .
وأوضح الدكتور حسن سعيد أخصائي النساء والولادة الذي أشرف على الحالة أن الأم دخلت إسعاف مستشفى الملك خالد في حالة تسمم حمل شديد وارتفاع في ضغط الدم وعمل لها الفحوصات الطبية والإسعافات التي مكنتهم من تخفيض ضغط الدم وإجراء عملية قيصرية لاستخراج المواليد حيث أوضح أن وضع الام الحرج جعلهم يدخلونها لغرفه العمليات لإجراء العملية والحفاظ على صحة الأم والأطفال مؤكدا على تمتع الأطفال بصحة جيدة وأوزانهم مناسبة ولله الحمد. الجدير ذكره انه سبق أن اشرف الطبيب على حاله مماثله خلال هذا الشهر لإنجاب سيده سودانية لأربع توائم في المستشفى |
يعطيك العااااااااااافية ع ااااااااااالنقل
|
الله يعطيك العافيه ع النقل
نقل في قمة الروعه والجمال الله لايحرمنا منك اهنيد على الابداع اهنيك على الحضور الدايم تقبل مروري وحترامي لقلمكـــ الذهبي |
| الساعة الآن 09:13 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.