منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الصور والفيديو (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   هل سمعتم بالبحيرة الوردية ؟ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3731)

فهد المهيمزي 04-18-2014 11:04 PM

هل سمعتم بالبحيرة الوردية ؟
 
البحيرة الوردية ...
تعتبر احد عجائب الطبيعة
تقع هذه البحيرة في غرب استراليا
حيث تم اكتشافها في عام 1802 في وقت كان المستكشفون البريطانييون يستكشفون استراليا
في عام 1950 قرروا استكشاف سر هذا اللون بعدما اصبحت مكان يجذب كل من يزور استراليا
وبعد العديد من الدراسات قال العلماء ان السبب قد يكون هو لون الطحالب
لكنهم باتوا في حيرة من أمرهم .. فلم يكتشفوا أي اثار للطحالب فيها !
سبحان الله

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f8b39697e8.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...3c62954358.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...1cc5bec61e.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4d14b6546a.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...e5ac0de746.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...cfa49a8e6e.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...712a4880ae.jpg


الساعة الآن 03:02 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010