![]() |
الرشيدي يحصد المركز الثاني على مستوى المملكة لتنس الطاولة
http://www.adwaalwatan.com/contents/newsm/16524.jpg
06-27-1435 10:56 الرياض : عبدالرحمن العرعري حقق لاعب نادي أحد فيصل بن عيد العرعري الرشيدي المركز الثاني على مستوى المملكة لبطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي لتنس الطاولة والتي اقيمت في الرياض ويعتبر الرشيدي اللاعب الوحيد الذي دخل البطولة بدون مدرب مع وجود لاعبين مصنفين على المستوى الخليجي والعربي أضواء الوطن : تبارك للرشيدي حصوله على المركز الثاني على مستوى المملكة حيث يعتبر من الشخصيات الرياضية التي لعبت دوراً كبيراً بمنطقة المدينة المنورة تمنياتنا له التوفيق في الأيام المقبلة. http://www.adwaalwatan.com/uuup//upl...82d0334f73.jpg http://www.adwaalwatan.com/uuup//upl...5408f08c98.jpg |
ماشاء الله الف مبروك ودوم التميز والنجاح ان شاء الله.
|
|
| الساعة الآن 10:56 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.