منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشباب والرياضة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الرشيدي يحصد المركز الثاني على مستوى المملكة لتنس الطاولة (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3870)

ابو عمر 04-28-2014 12:57 AM

الرشيدي يحصد المركز الثاني على مستوى المملكة لتنس الطاولة
 
http://www.adwaalwatan.com/contents/newsm/16524.jpg



06-27-1435 10:56
الرياض : عبدالرحمن العرعري
حقق لاعب نادي أحد فيصل بن عيد العرعري الرشيدي المركز الثاني على مستوى المملكة لبطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي لتنس الطاولة والتي اقيمت في الرياض ويعتبر الرشيدي اللاعب الوحيد الذي دخل البطولة بدون مدرب مع وجود لاعبين مصنفين على المستوى الخليجي والعربي
أضواء الوطن : تبارك للرشيدي حصوله على المركز الثاني على مستوى المملكة حيث يعتبر من الشخصيات الرياضية التي لعبت دوراً كبيراً بمنطقة المدينة المنورة تمنياتنا له التوفيق في الأيام المقبلة.


http://www.adwaalwatan.com/uuup//upl...82d0334f73.jpg

http://www.adwaalwatan.com/uuup//upl...5408f08c98.jpg

فهد المهيمزي 04-28-2014 01:04 AM

ماشاء الله الف مبروك ودوم التميز والنجاح ان شاء الله.

ابو فارس 04-30-2014 01:09 AM

http://saudigs.org/DesktopModules/Di...600&height=600
وإلى الأمام


الساعة الآن 10:56 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010