منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاسلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   [ يآإلكلمهٌ ] آلطيبهِ نشتآاق لـ سمآعـكَ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3908)

فهد المهيمزي 05-06-2014 06:58 AM

[ يآإلكلمهٌ ] آلطيبهِ نشتآاق لـ سمآعـكَ
 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الكلمه الطيبه ..
بطاقه للمرور في قلوب النآس
الكلمه الطيبه .. لها اثرها الطيب في النفوس

كل كلمه تقولها [ تداوي او تجرح]
هكذآ تترك الكلمآت أثرهـآ في القلوب ولو كآنت بسسيطه

http://up.graaam.com/img/842856415c8...9397b9f3cc.gif

فهل تعرفون ماهي الكلـــمة ..!!
الكلمة سسهــآم قد تقـتــلّ ..
و ورود قـد تـهدىآ ..
وكـ الأكسسجين قـد تحييّ ..
بـ كلمه قـد ترتفع درجـآت
وأيضـآ بـ كلمه .. قـد تهوي في نآر جهنم

http://up.graaam.com/img/842856415c8...9397b9f3cc.gif

قـآل رسسول الله صلىآ الله عليه وسسلم :
[ " ان العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله لايلقي لها بالاُ ، يرفعه الله بها درجات ،
وأن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله لايلقي لها بالاُ ، يهوي في جهنم" ]

http://up.graaam.com/img/842856415c8...9397b9f3cc.gif

● •


الكلمه الطيبه ف القرآن :
قال الله تعالى : [ وقولوا للناس حسناً ]
وقال سبحانه : [ إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه ]
وقال سبحانه: [ وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن ]

http://up.graaam.com/img/842856415c8...9397b9f3cc.gif

● •


الكلمه الطيبه ف السسنه النبويه :
قال صلى الله عليه وسلم: { اتقوا النار ولو بشق تمرة، فإن لم تجدوا فبكلمة طيبه }
وقال: { والكلمة الطيبة صدقة }
وقال: { من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت }
وعن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
{ في الجنة غرفة يُـرى ظاهرها من باطنها، وباطنها من ظاهرها
فقال أبو مالك الأشعري: لمن هي يا رسول الله ؟
قال: " لمن أطاب الكلام،وأطعم الطعام، وبات والناس نيام}

http://up.graaam.com/img/842856415c8...9397b9f3cc.gif

● •

http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr04...moji_02665.gif بالكلمه الطيبه http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr04...moji_02665.gif

http://up.graaam.com/img/56037ab5030...79499754fb.gif

http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr04...moji_02665.gif بالكلمه الطيبه http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr04...moji_02665.gif

http://up.graaam.com/img/56037ab5030...79499754fb.gif

http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr04...moji_02665.gif بالكلمه الطيبه http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr04...moji_02665.gif

http://up.graaam.com/img/56037ab5030...79499754fb.gif

http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr04...moji_02665.gif همسسه http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr04...moji_02665.gif

جربوا حلاوة الكلمة الطيبه اللينه في ساعة الغضب
ف هيّ كـ الماء البـآرد ,, تطفئ نــآرهـ
وكـ الوردهـ ,, تسسعد من يستنشق ششذآهـآ

http://up.graaam.com/img/842856415c8...9397b9f3cc.gif

● •

http://up.graaam.com/img/c38c8df7a84...5ae3d64978.gif


ابو عمر 05-07-2014 10:26 AM

جزاك الله خير أخوي فهد
أسأل الله لك السعاده

فهد المهيمزي 05-07-2014 10:32 AM

جزآك الله الف خير اخوي ابو عمرَ

ويعطيك العافيه والله يسعدك ان شاء الله ومشكور على المرور

عبدالله خير الله 05-07-2014 10:50 AM

جزاك الله خير وبيض الله وجهك ابداع مشاء الله
لله درك

فهد المهيمزي 05-07-2014 10:54 AM

اشكركم جزيل الشكر واسعدني مروركم ولاعدمناكم وجزاكم الله خير ..


الساعة الآن 11:41 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010