منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأتصالات والكمبيوتر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   Skype 6.16 برنامج سكايبي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4109)

فهد المهيمزي 05-16-2014 07:31 PM

Skype 6.16 برنامج سكايبي
 

http://lh6.ggpht.com/_DgRQPu-gpTY/TL...4Imk/salam.png


http://lh5.ggpht.com/_DgRQPu-gpTY/TL...YJkwg/line.gif


Skype 6.16.0.105



http://www.aramware.com/wp-content/u...4/01/Skype.png


http://lh4.ggpht.com/_DgRQPu-gpTY/TL...SE/tawafoq.png


http://lh6.ggpht.com/_DgRQPu-gpTY/TL...zQ/windows.png


http://lh5.ggpht.com/_DgRQPu-gpTY/TL...DRE/nabtha.png








برنامج سكايبي صغير الحجم يسمح لك بالتحدث عبر الانترنت مع اي شخص وفي اي مكان عبر العالم
مع برنامج Skype سكايبي المجاني _ انه يعمل بسلاسة مع اتصالك بالانترنت_ بامكانك عمل محادثات مع مكالمات Skype-to-Skype المجانية دون القلق من التكلفة، او المسافة او الوقت.
اجعل اصدقائك يقومون بتحميل Skype سكايبي وهكذا ستتمكن من محادثتهم او عمل مكالمات فيديو دون مقابل. بامكانك ايضا عمل مكالمات محلية او دولية الى الهواتف او الجوالات بكثرة.








http://lh6.ggpht.com/_DgRQPu-gpTY/TL...c/download.png



لتحميل البرنامج برابط مباشر الرجاء الضغط على الرابط التالي:


Skype 6.16.0.105








http://lh5.ggpht.com/_DgRQPu-gpTY/TL...QlR05c/end.png


ارجو ان اكون مصدر افاده لكم


http://lh5.ggpht.com/_DgRQPu-gpTY/TL...YJkwg/line.gif


ابو عمر 05-17-2014 02:16 AM

مشكور أخوي فهد
دمت لنا ودام قلمك

فهد المهيمزي 05-17-2014 12:32 PM

العفو اخوي ابو عمر ودمت بخير ان شاء الله.


الساعة الآن 12:38 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010