منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   (-•♥ غ ـيوٍمَ لآإْ تمطرٍ ♥•-) (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4184)

فهد المهيمزي 05-27-2014 09:15 PM

(-•♥ غ ـيوٍمَ لآإْ تمطرٍ ♥•-)
 
(-•♥ غ ـيوٍم لآإْ تمطرٍ ♥•-)



\
.
.
[ آلـم ]
كم هو مؤلم أن تحب شخصاً ما ..!

وكم هو مؤلم حين لا يبادلك هذا الحب

لكن ما هو أشد إيلاما هو أن تحب أحدهم

ولا تملك الشجاعة الكافية - لإعلامه بما تشعر به نحوه ..!
.
.
[ حزن ]
من المحزن في هذه الحياة أن تلتقي شخصا و يعني لك الكثير ..!

فقط لتكتشف في النهاية

أن ما بينكما ليس مقدرا له أن يكون ..!
/
[ أرجوحة ]
أفضل الأصدقاء هو الذي تستطيع أن تجلس معه في مكانٍ معاً ..!

كأن تتأرجحان سوياً بصمت

ثم تفترقان ..!

وكأنكما خضتما أمتع مناقشة وأروع حديث ..!
/
[ حقيقة ]
حقيقة .. أن لا نحس بقيمة ما نملك حتى نفقده ..!

ولكن من الحقيقي أيضاً

أننا لا نعرف معنى ماذا نفقد حتى نعيشه ..!
.
.
[ اعتقاد ]
يكفي دقيقة واحدة لتشعر بالانجذاب لشخصٍ ما .. أو حتى لحظة ..!

وساعة واحدة لتعجب بأحدٍ ما

ويوم كامل .. لتحب شخصاً ما

ولكن تحتاج إلى عمر كامل

لتنسى شخصاً ما..!
/
[ جمال وابتسامه ]
لا تبحث فيمن تحب عن الجمال الخارجي .. فـ ( قد ) يخدعك !!

ولاعن الثروة لأنها ( قد ) تزول

ابحث عن من يجعلك - تبتسم

لأن - الابتسامة - فقط


قادرة على قلب اليوم المعتم إلى نهار ..!
/
[ سعادة ]

أسعد الناس ليسوا من يملكون الأفضل من كل شئ ..!

إنما هم من استخرجوا " الأفضل "

مما مر في حياتهم ..!
[ بداية و دمعة ]
يبدأ الحب بابتسامة ..ولكنه دائما .. ينتهي بدمعة !

فعِندما وُلدت كنت تبكي

والآخرون من حولك كانوا يبتسمون

فعِش حياتك جيدا ..!

لكي تكون أنت من يبتسم عندما تموت ..!

بينما الآخرون من حولك

يبكون ..!!

ابو فارس 05-28-2014 01:47 PM

مشكور أخوي فهد
على الانتقاء الرائع والمفيد.

فهد المهيمزي 05-28-2014 08:52 PM

العفو اخوي ابو فارس مرورك الاروع لاعدمناك..


الساعة الآن 05:26 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010