منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الفيديو والصوتيات (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   شيلة"يالله بجاهك (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4282)

بدر العويمري 06-21-2014 01:11 PM

شيلة"يالله بجاهك
 
اخواني اعضاء وزوار منتديات العوامره بني رشيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم

شيلة"يالله بجاهك

كلمات سليمان ساير العويمري

اداء سالم ساكرالعويمري

مونتاج بدر العويمري (العويمري ويب)

https://www.youtube.com/watch?v=7U6u...e_gdata_player

ابو سامي 06-21-2014 04:24 PM

ما شاء الله تبارك الله اداء رائع

وشكرا لك يا مصمم منتدنا بدر على التصميم والمونتاج الرائع

تحياتي لك بانتظار المزيد

فهد المهيمزي 06-22-2014 12:38 AM

كلمات رائعه والاداء اروع ومشكور على النقل اخوي بدر ولاهنت.

ابو عمر 06-22-2014 09:39 AM

شيله رائعه وأداء اروع
يعطيك العافيه يابدر على التصميم الراائع

الرحال 06-22-2014 03:06 PM

شيلة رائعة

شكرا لك على التصميم

بدر العويمري 06-23-2014 05:29 PM

يعطيكم العافية جميعا على المرور الرائع


الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010