منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشاعر عواض ابن بهلان العويمري (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   يــاكــثـــر مـالــبــيــت لــــفــــلان وفــــــــلان (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4416)

بدر العويمري 08-16-2014 12:08 PM

يــاكــثـــر مـالــبــيــت لــــفــــلان وفــــــــلان
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
اخواني اقدم لكم هذه القصيدة
وآمل ان تحوز على رضاء الجميع

للشاعر / عواض بن بهلان العويمري


يــاكـثـر مـالـبـيـت لــفــلان وفــــلان ... مــرات طـيـب ونــوب غـصـبن عـلـيه

غـصـبن الـبي لادعـى ذرف الايـمان ... راع الـــو فـــاء والـطـيـب والـمـقدريه

الـلـي لـيـادر الـزمـن بــا لـزمـن بـان ... وان اعــتـزا يـنـطـح لـحـالـه ســريـه

والـمـرجله يـسعالها اشـكال والـوان ... ويــجـيـبـهـا راع الـــعــزوم الــقــويـه

فـيـه الـمـراجل ســاس والـعـزعنوان ... ولــيــاتـكـلـم كــلــمـتـه صــيــرمـيـه

كـلـمـة هــلا يـامـرحبا بـابـن بـهـلان ... مــن قـلـب مـصدرها تـساوي هـديه

والـطـيب ألـبـي لادعـى ايـة انـسان ... أجــيــه طــيـب ولابــتـدي بـاالـرديـه

لـجـاك راع إحـسان جـازه بـالحسان ... كـلمة هـلا مـن قـلب تـشبه طـميه

اطـيب يـجزى طـيب فـي مـرالازمان ... وش انـت يـالي تـجزي الطيب سيه

لاتـحـسبنك ذيــب ابــك انـت كـوبان ... الــذيــب مـايـبـلـش بــهـذي وذيـــه

ولاتحسبنك شيخ من روس شجعان ... وجـــدك بـلـيا حـصـان وابــلا مـطـيه

ابك ايه انا من روس قوما" لهم شان ... اهـل الـوفاء والـطيب واهـل الـحميه

واهـل الـظفر والـخيل وفعولنا سمان ... ربـعـي هــل الـطـولات والـنـار حـيـه

وش انــت مـنته ذيـب كـوبان كـوبان ... وش انـت يـلي تـجزي الـطيب سيه

النــايف 08-17-2014 04:38 PM

صح لسان الشاعر والمبدع عواض بن بهلان
وشكرا لك الأعلامي /بدر العويمري على نقل القصيدة

الرحال 08-21-2014 05:37 PM

صح لسان الشاعر عواض
وأتمنى ان أرى جميع قصائده بهذا المنتدى الرائع

تحياتي لك اخوي بدر وبانتظار جديدك من الابداعات القادمة

فهد المهيمزي 08-26-2014 07:14 PM

صح لسان.الشاعر ولاهنت على الطرح

الفارس 08-27-2014 04:23 PM

صح لسان الشاعر والمبدع عواض بن بهلان
وشكرا لك الأعلامي /بدر العويمري على نقل القصيدة

الفارس 08-27-2014 04:23 PM

صح لسان الشاعر والمبدع عواض بن بهلان
وشكرا لك الأعلامي /بدر العويمري على نقل القصيدة

سالم العويمري 08-27-2014 05:23 PM

كفو يابن بهلان صح الله السانك ابداع ﻻهنت يابدر على النقل


الساعة الآن 02:22 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010