منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   تعيين المهندس احمد الرشيدي معيدا بجامعة القصيم (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4575)

بدر العويمري 10-11-2014 01:42 PM

تعيين المهندس احمد الرشيدي معيدا بجامعة القصيم
 
http://www.yhail.net/contents/newsm/13842.jpg

يتلقى المهندس/ احمد الحميدي الشويلعي الرشيدي

التهاني والتبريكات بمناسبة تعيينة معيدا بكلية التقنية بعنيزة
قسم " الهندسة الميكانيكية " بجامعة القصيم .

"وادارة واعضاء منتديات العوامرة " تبارك للمهندس احمد وتتمنى له التوفيق والسداد. والف مبروك

الفارس 10-11-2014 02:53 PM

الف مبروووووووووووووووووووووك

واتمنى له التوفيق

رويبح العويمري 11-23-2014 11:12 AM

الف مبروووووووووووووووووووووك

واتمنى له التوفيق


الساعة الآن 12:04 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010