![]() |
تعيين المهندس احمد الرشيدي معيدا بجامعة القصيم
http://www.yhail.net/contents/newsm/13842.jpg
يتلقى المهندس/ احمد الحميدي الشويلعي الرشيدي التهاني والتبريكات بمناسبة تعيينة معيدا بكلية التقنية بعنيزة قسم " الهندسة الميكانيكية " بجامعة القصيم . "وادارة واعضاء منتديات العوامرة " تبارك للمهندس احمد وتتمنى له التوفيق والسداد. والف مبروك |
الف مبروووووووووووووووووووووك
واتمنى له التوفيق |
الف مبروووووووووووووووووووووك
واتمنى له التوفيق |
| الساعة الآن 11:13 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.