منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المسابقات و الألعاب (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   ماذا ستكتب على جدار الزمن ؟؟؟؟؟؟لعبة حلوووووووه (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=47)

ابودانه 12-04-2010 11:27 PM

ماذا ستكتب على جدار الزمن ؟؟؟؟؟؟لعبة حلوووووووه
 
ماذا ستكتب على جدار الزمن ؟؟؟؟؟؟؟؟

تفضل وشارك ...

أخواني وأخواتي أعضاء وادارة...

(أعجبني العنوان ...)

اعجبني ذلك الأحساس فيه ...

تخيل نفسك تمضي وتسير في أحد الطرقات الخالية .. وصادفك ...

جدار الزمن ...

وأنت بيدك .. طباشير ...

قلم خط عريض ..

علبه صبغ "رش"

أوأي شيء من هذا ...

ولم يكن هنالك أحد بقربك ...

أحببت أن تبدع... وتجعل .. لك ذكرى في هذا الجدار الصلب ..!!

ماذا تكتب ؟؟!!
أحبتي ..
!!
!
أتركوا لقلمكم الأبحار في عالمكم ..

واجعلوه طيرا يجول في جنبات أحساسكم ..

أن كانت ..
كلمه..
أو..
كلمات ..
أو..
نقاش ..
أو ..
تعبير ..
أو..
مايجول بداخلك ..
اتمنى أن أراها هنا ..
معنا في هذا الأحساس ..
وبكل حرية ..
حرية تجعل من كلماتك مرجعا لكل من يقرائها ..
والان أترك لكم المجال ...
لتطيروا في عالمكم ..
لاعدمت احساسكم ولطفكم ..


تقبلووو تحيااااااتي
ابووودااانه

فهد العويمري 12-05-2010 02:20 PM

مشكووووووور ابو دانه على الموضوع
ابدء
عس الله يعز الوطن ويعز الملك عبدالله

ابودانه 12-05-2010 02:50 PM

انا بكتب طال عمرك حبيبتي هدووووووووووو

الشعراوي 12-06-2010 01:14 PM

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الشاطئ المهجور 12-06-2010 05:50 PM

اكتب على جدار الزمن هم وحزان

وضروف مع تفكير وهموم حالي

قلمي

بدر 12-18-2010 06:33 AM

الله يعطيك العافيه ع النقل

محمد المهيمزي 12-28-2010 11:26 PM

انا بكتب..تقهرني الدنياء تغير الناس وهي ماتغير

ابودانه 12-28-2010 11:36 PM

مستحيل انساااااااااااك((H))

ابودانه 01-01-2011 03:05 PM

انتي عيووووووووووووووووووووني ياااااااااااااااااااااااااااااااااا((((هدووووووووو ))))

سمو الشوق 01-04-2011 11:54 PM

ان كان عندك للمودة قوانين عطني حقوق المعزة والصداقة


الساعة الآن 06:18 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010