منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشباب والرياضة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   بالفيديو.. سيارة إسعاف تصدم لاعباً مصاباً في كأس إفريقيا (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4883)

أبو يزيد 02-02-2015 09:05 AM

بالفيديو.. سيارة إسعاف تصدم لاعباً مصاباً في كأس إفريقيا
 
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb...292.jpg?667995 محمد أبو شعر- سبق: شهدت مباراة الكونغو الديموقراطية والكونغو في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، واقعة غريبة؛ وذلك حين صدمت سيارة الإسعاف أحد لاعبي الكونغو الديمقراطية، والذي كان مصاباً على أرضية الملعب.

وفي الوقت الذي كان فيه اللاعب جابرييل زاكواني -مدافع منتخب الكونغو الديمقراطية- ساقطاً على الأرض إثر إصابة تَعَرّض لها، استدعى الحكم سيارة الإسعاف لنقل اللاعب خارج الملعب لتلقي العلاج؛ إلا أن سائق سيارة الإسعاف كان يسير بشكل متهور نحو اللاعب ليصدمه بعجلته في ذراعه؛ لكن لحسن الحظ لم يتعرض اللاعب لأي أذى، وسط غضب اللاعب ودهشة زملائه وحكَم المباراة.

يُذكر أن الكونغو الديموقراطية قلبت الطاولة على الكونغو، وحوّلت تأخرها بهدفين نظيفين، إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهلت إلى الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية؛ حيث ستقابل منتخب ساحل العاج الذي هزم المنتخب الجزائري بنتيجة 3-1.

أبو يوسف 02-02-2015 01:09 PM


شكراً لك ابو يزيد على المشاركات الراائعه
بانتظار الجديد القادم


الساعة الآن 09:34 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010