![]() |
د. عبدالله بن سعد - حرة بني رشيد
https://www.youtube.com/watch?v=-r8C...ature=youtu.be http://youtu.be/-r8C8xMU05o على خطى العرب - وثائقي من انتاج قناة العربية - الحلقة السابعة عشر https://www.youtube.com/watch?v=xAVK3_RL590 لمشاهدة الرابط http://youtu.be/xAVK3_RL590 |
مشكور يادكتور عبدالله بيض الله وجهك جهود رائعه
|
إن قلت شكرا فشكري لن يوفيكم = حقا سعيتم فكان السعي مشكورا
إن جف حبري عن التعبير يكتبكم = قلب به صفاء الحب تعبيرا تتقدم إدارة وأعضاء "منتديات العوامرة-بني رشيد" بوافر الشكر والتقدير لـ …د.عبدالله بن سعد العويمري على ما بذله من جهود وذلك لقاء الجهد الكبير والعمل المتميز الذي قام به والمساهمة في إخراجه لبرنامج "على خطى العرب" بالصوت والصورة المشرفة كما نشكر كل من ساهم بهذا العمل. سائلين المولى عزوجل له التوفيق والسداد. |
إن قلت شكرا فشكري لن يوفيكم = حقا سعيتم فكان السعي مشكورا
إن جف حبري عن التعبير يكتبكم = قلب به صفاء الحب تعبيرا |
مشكور يادكتور عبدالله بيض الله وجهك جهود رائعه
|
مشكور ولاهنت على النقل
|
لاهنت ويعطيك العافيه
|
| الساعة الآن 09:34 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.