منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   تهنيئة للشيخ سليمآن رابح العويمري لحصوله على درجة البكالريوس في الشريعة (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5116)

بدر العويمري 03-28-2015 11:28 PM

تهنيئة للشيخ سليمآن رابح العويمري لحصوله على درجة البكالريوس في الشريعة
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة وبركاته..
نتقدم بخالص التهاني والتبريكات..

للشيخ/ سليمان رابح العويمري الرشيدي لحصولة على "درجة البكالريوس"
في الشريعة من الجامعة الاسلامية.. بالمدينة المنورة.،

و إدارة وأعضاء "منتديات العوامرة -بني رشيد" تهنئ الشيخ /سليمان
وتتمنى له التوفيق والسدآد.

رويبح العويمري 03-30-2015 11:36 AM

الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك يابوياسر


الساعة الآن 04:40 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010